منتديات مدرسة كفر قاسم
أهلا بكم زوارنا الأكارم
فإذا كانت هذه زيارتك الأولى
فتفضل بالتسجيل معنا
لكي نصبح أسرة واحدة ...
تحيات الإدارة
سهــــــ النجار ـــــــام

منتديات مدرسة كفر قاسم


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الــــــــــــــــــــــــــــــوان الـــــــقـلوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المتضرع الى الله
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 03/05/2011

مُساهمةموضوع: الــــــــــــــــــــــــــــــوان الـــــــقـلوب   الثلاثاء مايو 03, 2011 8:32 pm


عجيبه هي القلوب تتلون وتتشكل بكل الألوان الربيعيه والخريفيه والشتويه,قلوب تحمل الكثير من الحب وحب يحمل الكثير من البغض هذه هي القلوب شاء من شاء وابا من أبا,حديث نفس يخالجني عن بعض القلوب وكيف هي تتجرع الألم والذكرى لمن رحلوا وتركوها تتألم كيف لها القدرة على تذكر حبهم ونسيان وجع فقدهم.

تحدثني نفسي قائلة اتستطيعين نسيان من احتلوا في القلب مكانة ورحلو وتركوا مكانهم اوجاع أكبر من حُبهم؟!
اجد انني اجاهد نفسي على الإجابة لـ أقول أنا لا أتذكرهم كأشخاص بل أتذكر ذكريات حبي معهم وأتذكر ذلك الحب الذي اختلس من الزمان لحظات كنت اعيش بها ملكة زماني ومكاني.

وانظر من خلف ذاك الباب الموارب لأشباه القلوب التي حملت الحب بغضاً والشوق نفاقاً والرحيل وترك الألم عادة لمن احبوهم واقول هنيئاً لكم هذه الحجاره التي تحملوها في صدوركم, كيف يطيب لكم العيش وغيركم يتألم منكم؟!

هي قلوب تعيش حبً لحظي يتلاشى عند قدوم حب آخر وهكذا داوليك طالما ان في الطريق حب قاد يكون في الرحيل حبً نادم على العطاء والوجع والقهر والمراره.

وهناك قلوب لم تعرف من الدنيا سوى الحب للشيء وللاشيء تحب لمجر الفطره والسليقه التي زرعها المولى عزوجل بداخل تلك النفوس فهي برغم تشكل القلوب لها قلب ثابت ظله راسياً في مسامحته متمكناً من عطاءه.


وأعود من جديد للحب الساكن فينا رغم الأوجاع واشفاق الغير علينا من عذابتنا لأقول ماذهب حب الا وتليه حبً اقوى يحمل متسع من التفكر والتعقل وحُسن الأختيار للشريك في المره المقبله. وما البكاء على الأطلال سيعيد الحب الى سابق عهده,حتى وان عاد الحبيب استنسى ذاك الألم؟! وان نسيته الن تخاف من رحيل الحبيب مرة تلو اخرى؟!

من دأب على الرحيل سيرحل ومن اختار الرحيل وترك الأوجاع للأخرين سيرحل فهذه هي عادة هذه القلوب تحب, تعطي ,تهب كل شي, لتأتـي بلحظه وتحمل عطاءها وحبها وتبتسم بوجهك وهي غارقة في الدموع لتقول لك سأرحل لأن هذا ماكتب لنا ولن نستطيع أمام القدر شيء اخر, وتترك ملوما مذموماً تتجرع الفقدان قضمة تلو قضمة وتلوك وجع رحيلهم بعقلك وقلبك حتى يصبح الألم شعارك واالرجاء في عودتهم أملك والذكريات هي مدادك للحياه.

ايستحقون ذلك؟!


قلوباً سبحان من خلقها وركبها وانشأئها بتلك الصدور لها الوان ربيعيه في بداية الطريق لتجف في الشتاء وتتساقط في الخريف......... وتعيد الكره دوما وابدا مع كل قلب نقي صافي لايعرف الحب الا للحب والعطاء.

ادعوكم اصحاب القلوب الربيعيه ,لتحدثونا عن قلوب انهكها الفراق واشعلها الحب واطفائها الرحيل.
وادعوا اصحاب القلوب المتلونه بجميع الوان الفصول ان يسطروا لنا معلقاتهم في دهس قلوب الكثيرين ممن مر بحياتهم

وللدعوه قلوب ستستجيب حتماً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الــــــــــــــــــــــــــــــوان الـــــــقـلوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة كفر قاسم :: المنتدى العام :: منتدى الرأي العام-
انتقل الى: